نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يفتتح دورة حصر الأوعية الايرادية

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

افتتح نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم اليوم بصنعاء، الدورة التدريبية لفرق العمل الميدانية المكلفة بتنفيذ حصر ومسح الأوعية الإيرادية وسبل تنميتها (المرحلة الأولى).


 وفي الافتتاح بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ووزير الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي، القى نائب رئيس الوزراء كلمة توجيهية للمتدربين أشار فيها إلى الهدف الرئيسي للدورة التي تأتي في إطار برنامج متكامل للخروج بقاعدة بيانات دقيقة ومهنية وفقا للأسس العلمية تمكن متخذ القرار من معرفة الأوعية الايرادية عن طريق مسح شامل لهذه الأوعية.


استهدفت الدورة التدريبية ممثلي وزارة المالية وفرق النزول الميداني في 12 جهة حكومية كمرحلة أولى يتمكن خلالها المتدربين من الإلمام بالدليل الإرشادي الخاص بالنزول الميداني لهذه الجهات.


وجرى بعد ذلك استكمال برنامج الدورة التدريبية من خلال تقديم برنامج إرشادي تضمن الموجهات العامة وخطط العمل التي تمكن فرق العمل من إنجاز برنامج الحصر خلال الفترة الزمنية المحددة للخروج بالنتائج المطلوبة.


يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع



مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

وزارة المالية



المجلة المالية

تسجيل الدخول



المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 78 زوار  على الموقع