السبت , أبريل 20 2024

الدكتور أبو لحوم يطلع على سير العمل في مشروع تأهيل شارع 24 بمنطقة السبل بإب

الخميس، 12 شعبان 1445هـ الموافق 22 فبراير 2024

إب – سبأ :

تفقد دشن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، سير العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل شارع 24 بمنطقة السبل بمركز المحافظة والتي تنفذها الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والاماكن العامة بإشراف مكتب الأشغال.

وأطلعا خلال الزيارة على تنفيذ أعمال الأسفلت الجاري تنفيذها حاليا وبسمك أثنين سنتيمتر وكذا الأعمال المنفذة والمتبقية في المشروع البالغ طوله واحد كيلو و400 مترا وعرض 13 متر وبتكلفة 80 مليون و 427 ألف ريال بتمويل محلي .

واستمع الدكتور أبو لحوم و صلاح من مدير الوحدة التنفيذية لإنشاء الطرق المهندس خالد الصلاحي إلى شرح حول المشروع ونسبة الإنجاز التي بلغت 75 بالمائة .

وخلال الزيارة أشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية بمستوى تنفيذ المشروع خدمة المواطنين في المحافظة .. حاثا الجهات المنفذة على سرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية طبقا للعقد المبرم لتنفيذه .

وأشار إلى حرص القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تنفيذ مشاريع الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين منها خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشاد محافظ إب بدور الوحدة التنفيذية في تنفيذ المشاريع الخدمية، ومنها مشاريع الطرق في ظل ظروف وتداعيات العدوان والحصار.. مؤكداً أهمية المشاريع الخدمية في تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم، وإنعاش الحركة السياحية والتجارية والاستثمارية بالمحافظة.

وأكد الحرص على تذليل كافة الصعوبات لإنجاح مشاريع الطرقات الجاري العمل بها حاليا بالمحافظة للنهوض بالعمل التنموي، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى .