الأربعاء , يوليو 17 2024

قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة

الأربعاء، 01 شوال 1445هـ الموافق 10 أبريل 2024

صنعاء – سبأ :
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة.
حيث زار وكيلا وزارة المالية لقطاعي التنظيم وحسابات الحكومة محمد عبدالله عامر والشؤون المالية والإدارية جميل الدعيس ووكيل وزارة المالية كمال خالد ومعهم ممثل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء هاني داحش الجرحى بمركز آزال الطبي ومجمع ٢٦ سبتمبر الطبي، وقدموا لهم هدايا عيدية.


وأشار الوكلاء إلى أن الزيارة تأتي بتكليف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وتنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم.


واعتبر الزيارات والمعايدة، أقل ما يمكن نظير تضحيات الجرحى الذي قدّموا أجزاء من أجسادهم دفاعاً عن الشعب اليمني .. مؤكدين أن ما يعيشه اليمن اليوم من نصر وتمكين هو بفضل تضحيات الشهداء والجرحى.


إلى ذلك زار وكيلا وزارة المالية لقطاعي الوحدات الاقتصادية الدكتور أكرم الوشلي والإيرادات علي الشماحي اليوم الجرحى بمستشفى الثورة العام ومركز المجد الطبي.
وقدّم الوشلي والشماحي، خلال الزيارة هدايا وجعالة عيدية للجرحى.


وأوضحا أن الزيارات تعتبر جزءاً بسيطاً من رد الجميل تجاه ما سطره الجرحى من بطولات عززت من صمود اليمنيين على مدى تسع سنوات في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.


وأكد الوكيلان الوشلي والشماحي الحرص على إيلاء الجرحى الاهتمام والرعاية اللازمة وذلك كحق من حقوقهم وكأقل واجب تجاههم تقديراً وعرفاناً بتضحياتهم.