الأربعاء , يوليو 17 2024

الجنيد وأبو لحوم وصلاح والمساوى يزورون المرابطين بجبهة الصلو وموقع الكسارة بتعز

الخميس، 02 شوال 1445هـ الموافق 11 أبريل 2024
تعز – سبأ:
قام نائبا رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، والشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو الحوم، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم بزيارة المرابطين في جبهة الصلو بمناسبة عيد الفطر.
ونقل نائبا رئيس الحكومة تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بجبهة الصلو، وقائد اللواء 11 صماد العميد فهمي بدر، ومدير مديرية الصلو عادل شعلان بهذه المناسبة الدينية العظيمة.


وأكد الجنيد الحرص على زيارة ومعايدة المرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم، منوها بما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان والتي تمثل مصدر فخر لكل أبناء الوطن.
وأشار إلى أن اليمن يواجه في هذه المرحلة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بشكل مباشر في إطار مناصرته للشعب الفلسطيني.
كما قام الجنيد والدكتور أبو لحوم وصلاح والمساوى بزيارة المرابطين في موقع الكسارة بمديرية التعزية، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد.


وخلال الزيارة أشاد محافظ إب بصمود المرابطين في الجبهات وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.. مؤكدا الحرص على مشاركة أبطال الجيش أفراح العيد وتفقد أحوالهم.
كما أكد أن ثبات وصمود أبناء الشعب إلى جانب أبطال القوات المسلحة من العوامل التي ساهمت في إفشال كل مؤامرات العدوان.
فيما ثمن القائم بأعمال محافظ تعز، ومساعدا المنطقة العسكرية الرابعة العميد نورالدين المراني، والعميد محمد الخالد، حرص القيادة على زيارة ومعايدة المرابطين في الجبهات.


وحثوا المرابطين على اليقظة الدائمة لإفشال مساعي قوى العدوان لاستهداف اليمن والجبهة الداخلية.
بدورهم أكد المرابطون جهوزيتهم العالية والاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة للذود عن الوطن والدفاع عن قضايا ومقدسات الأمة.