الأربعاء , يوليو 17 2024

الدكتور أبو لحوم والمحافظ صلاح يتفقدان أحوال الجرحى ومنتسبي الأجهزة الأمنية بإب

الأربعاء، 01 شوال 1445هـ الموافق 10 أبريل 2024

إب – سبأ :
تفقد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.
واستمعا ومعهم وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة وقاسم المساوى ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير الضرائب معين الشليف، إلى شرح من رئيس الهيئة الدكتور عبد الغني غابشة، إلى شرح حول طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمرضى.
وتبادل الزائرون مع المرضى والجرحى التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، مقدمين لهم هدايا عيدية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.


وأشاد الدكتور أبو لحوم والمحافظ صلاح بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مختلف الجبهات.. مؤكدين أن صمود الجرحى وزملائهم من أبطال الجيش في الجبهات أفشل كل الرهانات والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن والشعب اليمني الصامد.
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء للذود عن حياض الوطن.
إلى ذلك تفقد المحافظ صلاح ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة أحوال المرابطين من قوات الأمن العام والأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور.. وتبادلا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر.


ونوه محافظ إب بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.. مؤكدا أن انضباطهم في معسكراتهم خلال إجازة العيد يعكس ما يتمتعون به من حس وطني في استباب الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، لإفشال المؤامرات التي تستهدف المجتمع وأمنه واستقراره.
وبين أن محافظة إب ستظل بفضل وعي أبنائها بمختلف شرائحهم الاجتماعية والثقافية ويقظة منتسبو الأجهزة الأمنية محافظة على روابط الأخوة والنسيج الاجتماعي مهما حاول العدو جرها للفوضى.
وأهاب محافظ المحافظة بالجميع التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد وتنفيذ المهام المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار.


وكان نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم قد ومحافظ إب أديا صلاة العيد مع جموع المواطنين بإستاد إب الرياضي.