الأربعاء , يوليو 17 2024

أبــو لــحـــوم يــدشــن حــمـــلــة دعــم الــشـعـب الفلسطيني لعدد من الجهات بالقطاعين العام والمختلط

صنعاء – سبأ : [29/مايو/2021]
رأس نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم اليوم،بمعهد العلوم المالية والاقتصادية لقاءً موسعاً لعدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات والصناديق في القطاعين العام والمختلط . تدشينا لحملة دعم الشعب الفلسطيني.

وفي اللقاء الذي حضره وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير والزراعة والري المهندس عبدالملك الثور وعدد من رؤساء المؤسسات والمصالح والهيئات والصناديق، أشار نائب رئيس الوزراء، إلى أن اللقاء يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة لدعم الشعب الفلسطيني وفي إطار التبرعات التي بدأت في عدد من الجهات.

ولفت الدكتور أبو لحوم، إلى أن الشعب اليمني على المستويين الحكومي والشعبي تفاعل بشكل إيجابي مع توجيهات قائد الثورة من خلال التبرعات التي أطلقتها كافة مؤسسات الدولة وكذا القطاع الخاص رغم الظروف التي يمر بها اليمن للعام السابع على التوالي نتيجة العدوان والحصار.

وأكد أن الهوية الإيمانية والعروبية للشعب اليمني تمثل الدافع الرئيسي في وقوفه مع القضية الفلسطينية ودعمها بكافة السبل .. مشيراً إلى الإشادات والتفاعل العربي على مستوى قيادات محور المقاومة والمتمثلة بإشادة السيد حسن نصر الله بدعوة السيد عبد الملك الحوثي للتبرع لصالح دعم فلسطين رغم الظروف التي يمر بها اليمن حاليا.
ولفت إلى الموقف الثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية ووقوفه الدائم إلى جانب أشقائه في فلسطين.. مؤكدا انه لا يمكن لأي شيء أن يقف حائلا بين اليمنيين ودعمهم للفلسطينيين وقضيتهم العادلة.

ودعا الدكتور أبو لحوم، كافة المؤسسات والهيئات والصناديق للمساهمة الفاعلة في إطار حملة القدس اقرب دعما للشعب الفلسطيني ونصرةً للأقصى الشريف