الإثنين , يونيو 24 2024

اجتماع في حجة برئاسة الصوفي يناقش آلية تقييم أداء مؤسسة المياه

الإثنين، 05 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 18 ديسمبر 2023

حجة – سبأ :
ناقش اجتماع في حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم الجوانب المتعلقة بتقييم أداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة خلال الفترة يناير – سبتمبر.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس أمين المغلس، خطة لجنة وزارة المالية لدراسة التصرفات المالية للفترة المالية المحددة.

وفي الاجتماع وجه المحافظ الصوفي بتسهيل مهام اللجنة وتوفير كل ما يلزم لإنجاز المهمة في الإدارة العامة والفروع والمناطق ومواقع الآبار وموافاتها بكافة البيانات والمستندات والايضاحات بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة.

فيما اشار رئيس اللجنة مدير الحوكمة بوزارة المالية احمد الرازحي إلى أن هذه الخطوة تأتي وفقا لخطة الوزارة وبرنامج التفتيش الدوري على الوحدات الاقتصادية.. لافتا إلى أن اللجنة ستقوم بتقييم مدى سلامة وصحة تنفيذ الاعتماد السنوي والالتزام بتطبيق القوانين والتشريعات والقرارات والتعميمات السارية المنظمة لها مع دراسة التصرفات المالية.

من جانبه اكد مدير مؤسسة المياه على الشفافية في العمل والحرص على معالجة أي جوانب قصور إن وجدت وتذليل مهام اللجنة لضمان الارتقاء بمستوى الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر الاجتماع نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه إبراهيم صعصعة وأعضاء اللجنة الوزارية أسامه الجبوبي ومحمد الصبري ومنصور سيف.