الأحد , مارس 3 2024

وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك تنظم وقفة مساندة للشعب الفلسطيني

الثلاثاء، 13 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 26 ديسمبر 2023

صنعاء – سبأ:

نظمت وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم، وقفة في إطار التعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وتأتي الوقفة التي شارك فيها مسؤولو وموظفو الوزارة والمصلحتين، في ظل استمرار الإجرام الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.

واستنكروا مواقف الأنظمة العملية وكذا المجتمع الدولي الذين لم يحركوا ساكنا تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وحصار لم يسبق له مثيل.

وأكد بيان صادر عن الوقفة ألقاه وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة وليد فائع، مباركة وتأييد الضربات التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني بالصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

ودعا البيان إلى المزيد من تلك الضربات حتى يتوقف العدوان على غزة.. مؤكدا أن منع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ المحتلة من البحرين الأحمر والعربي حق مشروع لنصرة الأشقاء في فلسطين.

وجدد الإدانة والاستنكار لكل الجرائم والانتهاكات ومجازر الابادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. محملاً أمريكا والدول الغربية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم.

وشدد البيان على الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في فلسطين، مؤكداً أن الجهاد والمقاومة هما الخيار الوحيد في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه.

ودعا شعوب الأمة العربية والاسلامية الى الانتصار للشعب الفلسطيني واسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك وفق ما يخدم العدو الصهيوني والأمريكي في المنطقة.

ولفت البيان إلى أهمية تفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل مع حملة نصرة الأقصى وأبطال المقاومة في غزة بكل الوسائل المتاحة.