الإثنين , يونيو 24 2024

فعالية تكريمية لأسر الشهداء من منتسبي وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك

السبت، 12 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 25 نوفمبر 2023

صنعاء – سبأ :

كرمت وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم أسر الشهداء من منتسبيها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها وزيرا الثروة السمكية، والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى بحكومة تصريف الأعمال محمد الزبيري وعلي أبو حليقة، أشار رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد في الكلمة التي ألقاها بالنيابة عن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم إلى أهمية هذه الفعالية لتخليد الشهداء واستلهام العبر من تضحياتهم وبطولاتهم.

وتطرق الى المكانة الكبيرة والمنزلة العظيمة للشهداء في ضيافة الله تعالى.. لافتا إلى أن الشهداء هم أحياء بالقضية التي ضحوا من أجلها.

وأكد رئيس المصلحة أن تضحيات الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد أثمرت نصرا وعزة واستطاع الشعب اليمني العظيم بفضلهم أن يشارك في معركة الدفاع عن مقدسات الأمة ضد العدو الصهيوني، من خلال قصف أهداف تابعة لكيان العدو في الأراضي المحتلة.

وأفاد بأن الشعب اليمني يتسلح بالإيمان وثقافة الاستشهاد في مواجهة الظلم والطغيان وهما من أقوى الأسلحة التي يخاف منها أعداء الأمة.

وأشاد عبدالجبار إلى أن أهالي غزة صمدوا ووقفوا شامخين أمام إجرام ووحشية وصلف الصهاينة وقدموا التضحيات والشهداء إيمانا منهم بعدالة قضيتهم.

من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى في كلمة المناسبة إلى أن ما ينعم به اليمن اليوم من عزة ورفعة ونصر هو بفضل تضحيات الشهداء.

ونوه بالموقف الإيماني المشرف لليمن في مناصرة الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر بحق الأشقاء في فلسطين.. مؤكدا أهمية إحياء ذكرى الشهيد لتخليد تضحيات الشهداء والسير على نهجهم.

تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك فقرات شعرية وإنشادية معبرة، وفيلم وثائقي عن جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي، إلى جانب تكريم أسر الشهداء من منتسبي وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك.