الأحد , مارس 3 2024

الدكتور أبو لحوم يتفقد سير العمل بهيئة مستشفى الثورة في إب

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم اليوم، سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة إب.
واطلع الدكتور أبو لحوم خلال الزيارة بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبد الغني غابشة، على مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمرضى في مختلف الأقسام والوحدات الطبية والعيادات والمختبرات.

وأستمع من رئيس الهيئة إلى إيضاح عن التوسعات والتحديثات التي شهدتها الهيئة ورفدها بأحدث الأجهزة الطبية لتحسين الخدمات الطبية والصحية التي تقدمها للمرضى.

وأشار نائب رئيس الوزراء، إلى أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، لمتابعة أداء الجهات والوحدات والمؤسسات الحكومية وتقييم الأنشطة والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وأشار إلى أن الجبهة الصحية في مقدمة الجبهات الثابتة في أعمالها والراسخة في أداء كوادرها الوطنية.. حاثا الجميع على تقديم الخدمات الطبية والصحية للمرضي للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

إلى ذلك ناقش اجتماع لقيادة هيئة مستشفى الثورة العام برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤن الاقتصادية وزير المالية، المواضيع المتعلقة بمستوى الأداء وتطوير الخدمات الطبية والبنية التحتية.

ونقل نائب رئيس الوزراء، تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، للكوادر والقيادات الطبية.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة المرضى، والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات والسعي لتقديم خدمات طبية متميزة.. لافتا إلى ضرورة الاستفادة من برامج الدعم للقطاع الصحي من الجهات والمنظمات الداعمة للجهود الرسمية للنهوض بهذا القطاع.

وأشار الدكتور أبو لحوم إلى أن وزارة المالية لن تألوا جهدا في تمويل وتنفيذ المشاريع المعتمدة في مشروع الموازنة.
وقال ” بصمود الرجال المخلصين سنحقق النصر، ونمضي في مسيرة البناء والتطوير وتقديم الخدمات والرقي بمستوى الأداء”.

[08/مايو/2022] إب – سبأ :