السبت , أبريل 20 2024

أبو لحوم يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول شهر رمضان

الدكتور أبو لحوم يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول شهر رمضان
الأربعاء، 30 شعبان 1444هـ الموافق 22 مارس 2023

صنعاء – سبأ :
رفع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وعبر الدكتور أبو لحوم في البرقية عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بالشهر الفضيل الذي يحتل مكانة كبيرة لدى الشعب اليمني لترسيخ روح الأخوة والتكافل والبر والإحسان.
وأشار إلى تزامن حلول شهر رمضان مع اليوم الوطني للصمود والذي يجسد إصرار الشعب اليمني على المضي في مسار الحرية والاستقلال وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.
وأشاد بدعم قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والذي مكن الوزارة والوحدات التابعة لها من تحقيق الكثير من النجاحات في مسار إصلاح المالية والانتقال إلى الأنظمة الإلكترونية وأتمتة العمل.
وجدد الدكتور أبو لحوم التأكيد على حرص وزارة المالية على مضاعفة الجهود لتعزيز مسارات التنمية والتغلب على التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان والحصار.. سائلا المولى القدير أن يهل هذا الشهر على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.