الإثنين , يونيو 24 2024

أبو لحوم يتفقد خلال زيارته لمحافظة البيضاء سير العمل في طريق ذمار – رداع

الأربعاء، 24 رجب 1444هـ الموافق 15 فبراير 2023

البيضاء – سبأ:

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم خلال زيارته لمحافظة البيضاء اليوم، سير العمل في طريق ذمار- رداع.

وأطلع الدكتور أبو لحوم ومعه نائب وزير الإدارة المحلية -رئيس لجنة تسيير أعمال وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة الدكتور قاسم الحمران ومحافظ البيضاء عبدالله إدريس ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ووكيل وزارة المالية كمال خالد، ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر، على مستوى الإنجاز واستمعوا إلى شرح عن سير العمل وفقاً للخطط المقرة لذلك.

كما تفقدوا أعمال الترميم بطريق رداع – عفار، وشارع رداع العام، وحث نائب رئيس الوزراء المهندسين والعاملين في تلك المشاريع على مضاعفة الجهود لإنجاز الأعمال خلال الفترة المحددة ووفقاً لمعايير الجودة المطلوبة.

إلى ذلك ناقش الدكتور أبو لحوم مع محافظ البيضاء الجوانب المتصلة بمستوى تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة للعام الحالي.

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالنزول الميداني للمحافظات لتلمس احتياجات المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع على أرض الواقع.