الإثنين , يونيو 24 2024

الدكتور أبو لحوم يناقش مع محافظ حجة الخطة التنموية للمحافظة

ناقش نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم اليوم مع محافظ حجة هلال الصوفي، احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية.

واستعرض اللقاء، خطة المحافظة والسبل الكفيلة بتنفيذها وفقاً للأولويات الأكثر الحاحاً وارتباطاً بالحياة اليومية للمواطنين عبر دراسة واقعية لكافة المشاريع المزمع تنفيذها.

وتطرق اللقاء، للمشاريع الخدمية التي نفذتها المحافظة خلال العام الماضي في مختلف المديريات في مجال الطرق والنظافة والصحة وغيرها.

وأكد اللقاء، على أهمية تحفيز وتفعيل المبادرات المجتمعية تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الخصوص، مع أهمية مراعاة العدالة في هذا الجانب بما يساهم في تنمية كل المديريات.

وأشاد محافظ حجة، بالمتابعة المستمرة من قبل نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، وحرصه على معالجة كافة القضايا التي تخص الجوانب المالية للمحافظة.. مشيراً إلى أن ذلك يساهم بصورة كبيرة في إنجاز الخطط المقرة وترجمتها على أرض الواقع.

إلى ذلك سلمت وزارة المالية آليتين “قلابين” لصندوق النظافة بمحافظة حجة لتعزيز جهود النظافة بمديريتي عبس والمفتاح كمرحلة أولى.

حضر اللقاء مدير مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية كمال خالد

الاربعاء، 24 شوّال 1443هـ الموافق 25 مايو 2022

صنعاء – سبأ: