الأحد , سبتمبر 8 2024

الدكتور أبو لحوم يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الأحد، 10 ذو الحجة 1445هـ الموافق 16 يونيو 2024 الساعة 17:43:39

صنعاء – سبأ :
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة.

حيث زار وكيلا وزارة المالية لقطاعي التنظيم وحسابات الحكومة محمد عبدالله عامر وكمال خالد ومعهما مدير العلاقات العامة والإعلام محمد الورد، الجرحى بمركز آزال الطبي ومجمع ٢٦ سبتمبر الطبي، وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشار الوكلاء إلى أن الزيارة تأتي بتكليف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وتنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم.

واعتبر الزيارات والمعايدة، أقل ما يمكن نظير تضحيات الجرحى الذي قدّموا أجزاء من أجسادهم دفاعاً عن الشعب اليمني .. مؤكدين أن ما يعيشه اليمن اليوم من نصر وتمكين هو بفضل تضحيات الشهداء والجرحى.

إلى ذلك زار وكيلا وزارة المالية لقطاعي الإيرادات علي الشماحي والشؤون المالية والإدارية جميل الدعيس، الجرحى بمستشفى الثورة العام ومركز المجد الطبي.

وقدّم اللشماحي والدعيس خلال الزيارة هدايا وجعالة عيدية للجرحى، واعتبرا الزيارات جزءاً بسيطاً من رد الجميل تجاه ما سطره الجرحى من بطولات عزّزت من صمود اليمنيين على مدى تسع سنوات في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد الوكيلان الشماحي والدعيس الحرص على إيلاء الجرحى الاهتمام والرعاية اللازمة كحق من حقوقهم وكأقل واجب تجاههم تقديراً وعرفاناً بتضحياتهم.

من جانبهم عبر الجرحى عن الامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على الرعاية التي يوليها للجرحى .. مؤكدين المضي على درب الجهاد حتى تحقيق النصر واستعدادهم خوض المعركة الكبرى ضد العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.