أبو لحوم يسلم السلطة المحلية بريمة المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية

الاربعاء، 09 ربيع الأول 1444هـ الموافق 05 اكتوبر 2022

ريمة – سبأ :

تسلمت السلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم الدفعة الأولى من مادتي الديزل والإسمنت ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية بالمحافظة بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع التي تم تسليمها بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، والنائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي ووزير الإعلام ضيف الله الشامي، 150 ألف لتر من مادة الديزل و17 ألف كيس إسمنت لدعم المبادرات المجتمعية في مجال شق ورصف وتوسيع وترميم طرق بمختلف مديريات المحافظة وفي مقدمتها مديرية الجعفرية.

وأكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية على أهمية دعم وتشجيع المبادرات المجتمعية بمحافظة ريمة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط والتي تؤكد على دعم المبادرات المجتمعية باعتبارها جزءاً أساسياً في عملية التنمية.

وشدد الدكتور أبو لحوم على ضرورة التركيز على المبادرات ذات الأولوية والمناطق الأكثر حرماناً من المشاريع الخدمية والتنموية.

بدوره ثمن محافظ ريمة فارس الحباري دعم وحدة التدخلات بوزارة المالية لمشاريع المبادرات المجتمعية وفي مقدمتها مشاريع الطرق ما ينعكس إيجابا على إنجاز تلك المشاريع في مديريات المحافظة.

وأكد حاجة المحافظة لتدخل الجهات المركزية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تلبي احتياجاتهم أبناء المحافظة.. مشيرا إلى أن المبادرات المجتمعية بالمحافظة في مجال الطرق وغيرها تزيد عن 300 مبادرة بحاجة إلى الدعم من الجهات المعنية.

حضر التسليم عضو مجلس الشوري حسن طه ووكيل وزارة المالية كمال خالد ووكيل الإدارة المحلية جمال العلوي ووكلا المحافظة محمد مراد وفهد الحارسي ويعيش الضبيبي