المجلة المالية

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

الزيارات: 977
طباعة

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم.


ناقش اللقاء الأولويات التي ينبغي أن تعطى عناية خاصة من قبل الدكتور أبو لحوم، سيما ما يتصل بخطة الإنفاق ومراعاة الموائمة بين الإيرادات والنفقات بالتركيز على الأولويات الراهنة وفي المقدمة مواصلة دعم الجبهات وإسنادها بالاحتياجات اللازمة.


وأكد اللقاء أهمية التركيز على برامج التعافي الاقتصادي التي تحظى برعاية ومتابعة مستمرة من قبل رئيس المجلس السياسي الأعلى في سياق تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.


وتطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها وزارة المالية والمؤسسات الإيرادية لحشد الإيرادات من مختلف الأوعية القانونية لفائدة تعزيز الصمود الوطني في وجه العدوان والحصار السعودي الاماراتي ودور الوزارة في تنظيم ومتابعة هذه العملية على المستويين المركزي والمحلي.


ورحب رئيس الوزراء بعودة الدكتور أبو لحوم، إلى عضوية مجلس الوزراء من خلال هذا المنصب الذي تتضاعف أهميته في ظل الظرف الإستثنائي الذي يمر به الوطن منذ أكثر من خمس سنوات بفعل العدوان والحصار.


وأكد أهمية إيلاء برامج التعافي الاقتصادي ودعم الجبهات أولوية في أجندة العمل الآنية وكذا تنمية حجم الإيرادات .. معربا عن ثقته بنجاح الدكتور أبو لحوم في إدارة الأولويات الاقتصادية والمالية العامة اتكاءً على نجاحاته السابقة المحققة بوزارة المالية والبنك المركزي اليمني.


بدوره أعرب الدكتور أبو لحوم عن امتنانه للقيادة السياسية والتنفيذية على هذه الثقة ..  مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهوده لتعزيز الأدوار القيمة لوزارة المالية وكذا السير في تنفيذ برامج التعافي الاقتصادي.

المتواجدون حالياً

2499 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع