دليل المستخدم AFMIS ( تهيئة وإدارة النظام)

دليل المستخدم AFMIS ( اعداد الموازنة )

دليل المستخدم AFMIS ( مراقبة تنفيذ الموازنة)

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 190
طباعة

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم.

 

وخلال اللقاء، استمع الرئيس المشاط، إلى عرض شامل من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية- وزير المالية، عن نتائج زيارته لمحافظات إب وتعز وذمار والبيضاء وتقييم مستوى خططها للعام 2021م.

ووجه الأخ الرئيس، باعتماد المقترحات والحلول التي تم الاتفاق عليها مع قيادات السلطة المحلية والتي تسهم في تعزيز خدمة المجتمع وتنفيذ مشاريع التنمية المخططة للعام 2021م.

كما وجه الرئيس المشاط، نائب رئيس الوزراء وزير المالية باستمرار العمل وزيارة بقية المحافظات لتسريع العمل والتنفيذ للخطة المقرة للعام 2021م وأهمية ممارسة وزارة المالية دورها الرقابي.

وشدد على ضرورة إضطلاع محافظي المحافظات بمهامهم وتنفيذ الخطط لا سيما بعد تقديم كافة التسهيلات اللازمة والإجرائية.

وأشاد بما تشهده وزارة المالية وقيادتها وكادرها من تحول وتطوير في مسارات عملها المحققة لأهدافها خاصة مسار الأتمتة للعمل المالي والتطوير المؤسسي.

وبارك الرئيس المشاط، خطة الوزارة لإقامة المؤتمر الأول لتطوير إدارة المالية العامة للدولة ورعايته له .. مشيراً إلى أن أتمتة الأعمال الحكومية وتدريب وتأهيل الكادر خيارا استراتيجيا يسهم في بناء دولة ويحقق الكفاءة والفاعلية في إدارة وخدمة مواطنيها.

دليل المستخدم AFMIS ( الحسابات الحكومية )

دليل المستخدم AFMIS (الحسابات الختامية)

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة