دليل المستخدم AFMIS ( تهيئة وإدارة النظام)

دليل المستخدم AFMIS ( اعداد الموازنة )

دليل المستخدم AFMIS ( مراقبة تنفيذ الموازنة)

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 119
طباعة

أطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ومعه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم، على سير أعمال مسح وتسوية الخط الدائري الشمالي الشرقي بمدينة ذمار والذي سيسهم في الحد من الاختناقات المرورية.

 

وخلال الزيارة بحضور عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي ووكيل وزارة المالية المساعد لقطاع الموازنة علي الشماحي ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء كمال خالد، أكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية أهمية توفر الإمكانيات لتنفيذ المشاريع الضرورية والطارئة.

وأشاد بجهود قيادة المحافظة في تحفيز المبادرات المجتمعية للإسهام في توفير بعض الإمكانيات للبدء في تنفيذ وصيانة بعض مشاريع الطرق.

وأشار الدكتور أبو لحوم، إلى أهمية الإسراع في إنجاز مشاريع الصيانة وإعادة التأهيل للطرقات بعد موسم الأمطار والعمل على تشجيع المبادرات في المناطق الريفية لشق وإعادة تأهيل الطرق الريفية بما يسهل عملية التنقل وإيصال البضائع والخدمات والحد من معاناة المواطنين.

بدوره أشار المحافظ البخيتي، إلى أن مشروع الدائري الشمالي الشرقي يعد من المشاريع الهامة التي سوف تسهم في الحد من الاختناقات المرورية والضغط الحاصل على الطرق الرئيسية داخل المدينة بما يمكن القاطرات والمركبات الثقيلة من المرور بشكل سلس وسريع دون العبور من وسط المدينة.

ولفت إلى أن السلطة المحلية وضعت في موازنتها للعام الجاري مسح وردم الطريق لتسهيل مرور الناقلات كمرحلة أولى، فيما تتطلع إلى توفير دعم لإعمال السفلتة كون المشروع يعد من أهم المشاريع الإستراتيجية في مدينة ذمار.

دليل المستخدم AFMIS ( الحسابات الحكومية )

دليل المستخدم AFMIS (الحسابات الختامية)

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة