دليل المستخدم AFMIS ( تهيئة وإدارة النظام)

دليل المستخدم AFMIS ( اعداد الموازنة )

دليل المستخدم AFMIS ( مراقبة تنفيذ الموازنة)

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 66
طباعة

أطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية - وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، على سير العمل في مشاريع أعمال الصيانة والترميمات للطرق والمداخل الرئيسية لمدينة إب .

 

كما اطلعا ومعهما وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ورئيس مؤسسة الطرق المهندس عبدالرحمن الحضرمي، على الطرق المتهالكة والمتضررة نتيجة السيول والأمطار بالمحافظة .

وخلال الزيارة شدد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية على ضرورة سرعة إنجاز الأعمال المتبقية للمشاريع القائمة، والبدء في تنفيذ مشاريع الصيانة والترميمات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرا وفقا للتصاميم والمعايير الهندسية المطلوبة.

بدوره أفاد المحافظ صلاح أن تنفيذ هذه المشاريع وغيرها من المشاريع الملحة يأتي في إطار الخطة الشاملة لتنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة، وضمن سعي قيادة السلطة المحلية لتلبية احتياجات المحافظة من البنى التحتية.

وأكد دعم ومسانده قيادة السلطة المحلية لتذليل الصعوبات أمام تنفيذ هذه المشاريع لخدمة المواطنين .

إلى ذلك اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية ومحافظ إب، على سير العمل بمشروعي ترميم وصيانة الدائري الغربي والشارع الرئيسي بمدينة يريم.

واستمعا ومعهما وكيل أول المحافظة ورئيس صندوق صيانة الطرق ورئيس مؤسسة الطرق من المهندسين المشرفين على المشروعين الذين ينفذا من الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة إلى شرح حول سير العمل ونسبة الإنجاز والأعمال المتبقية والصعوبات التي تواجههم.

وأوضح نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، أن الزيارة تأتي للإطلاع على سير العمل في مشاريع الطرق واستكمال إنجازها بتوجيه من فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى خاصة طريق إب  - تعز.

وحث الجهات المنفذة على العمل بوتيرة عالية وإنجاز المشاريع في الفترة المحددة طبقا لعقود التنفيذ.

وثمن الدكتور أبو لحوم، المساهمة المجتمعية في تنفيذ مشاريع الطرق وغيرها من المشاريع الخدمية بالمحافظة.

بدوره أوضح محافظ إب، أن المشاريع الجاري تنفيذها في قطاع الطرق بمركز المحافظة تبلغ  تكلفتها مليار و775 مليون ريال.

وأفاد بأن المشاريع الجديدة التي تم الإعلان عنها لبدء العمل بها في قطاعات التعليم والصحة والطرق تبلغ تكلفتها مليار و270 مليون ريال لعدد 64 مشروعا منها مشروع شراء معدات للوحدة التنفيذية للمشاريع والذي تم استكمال الإجراءات والتعاقد عليها لعدد 17 قطعة بقيمة 663 مليون و321 ألف ريال .

رافقهم خلال الزيارة مديرا عام الدراسات والتصاميم بمؤسسة الطرق المهندس عبدالله القيري والإشراف وضبط الجودة المهندس طه المحبشي والمؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة المهندس سليم البحم ومديرا مديريتي يريم ناصر العمري والسدة مجاهد عامر وأمين عام محلي يريم حسان القحطاني.

دليل المستخدم AFMIS ( الحسابات الحكومية )

دليل المستخدم AFMIS (الحسابات الختامية)

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة