دليل المستخدم AFMIS ( تهيئة وإدارة النظام)

دليل المستخدم AFMIS ( اعداد الموازنة )

دليل المستخدم AFMIS ( مراقبة تنفيذ الموازنة)

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 662
طباعة

عقد بمحافظة الحديدة اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، ضم رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية الكابتن محمد أبو بكر أسحاق ورئيس مصلحة الجمارك يوسف زبارة ومدير الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد.

 

كرس الاجتماع لمناقشة القضايا ذات الصلة بتحسين جودة العمل وتبسيط وتسريع الإجراءات الخاصة بالبضائع في ميناء الحديدة بما يساهم في توفير الوقت والجهد وتحقيق الفاعلية لخدمة القطاع التجاري.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بالتعامل مع المنظمات الإنسانية خلال العام الماضي والجهود المبذولة في هذا الخصوص بما يساهم في توفير المناخ المناسب لعمل المنظمات للمساهمة في خدمة المجتمع بصورة أساسية.

 

وأكد الاجتماع أهمية تشغيل المختبرات الجديدة لهيئة المواصفات والمقاييس والتي ستحدث نقلة نوعية في الأداء وتسريع الإجراءات بما ينعكس إيجابيا على الحركة التجارية بصورة عامة.

إلى ذلك قام الدكتور أبو لحوم ومعه مدير الهيئة ورئيس مصلحة الجمارك بزيارة للمختبرات الجديدة بفرع الهيئة، اطلعوا خلالها على الأقسام المختلفة للمختبرات والأجهزة الحديثة فيها.

دليل المستخدم AFMIS ( الحسابات الحكومية )

دليل المستخدم AFMIS (الحسابات الختامية)

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة