دليل المستخدم AFMIS ( تهيئة وإدارة النظام)

دليل المستخدم AFMIS ( اعداد الموازنة )

دليل المستخدم AFMIS ( مراقبة تنفيذ الموازنة)

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 651
طباعة

نظمت وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد وتكريم أسر الشهداء.

 

وفي الفعالية أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم الحرص على إحياء ذكرى سنوية الشهيد لاستلهام دروس العزة والكرامة من تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقال" تتقزم أنفسنا أمام تضحيات الشهداء، كونهم من صنعوا البقاء والنصر والخلود والعزة والكرامة للجميع، وضحوا بأرواحهم للقاء ربهم بإيمان قاطع لديهم في أن الدفاع عن الأرض والعرض واجب عليهم مهما كلفهم ذلك من تضحيات".

وأَضاف "لقد كان الشهداء صادقين مع الخالق تبارك وتعالى والله تعالى صادق معهم بأن وعدهم بالجنة، على اعتبار أنهم لم يذهبوا للجبهات لا رياءً ولا سمعة ولا دفاعاً من أجل مصلحة وإنما من أجل نصرة دين الله ودفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية".

ولفت إلى أن نيل الشهداء لشرف الشهادة فخر واعتزاز كل يمني .. وقال "إن ما نعيشه اليوم من أمن واستقرار هو بفضل تضحيات الشهداء ".

وأكد الوزير أبو لحوم أن وزارة المالية ومصالحها ستكون عوناً لأسر الشهداء وذويهم في تقديم الدعم عرفاناً بتضحيات الشهداء وتقديم الغالي والنفيس في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

كما أكد الوزير أبو لحوم أن مكتبه ومكاتب رؤساء المصالح مفتوحة لأسر الشهداء وذويهم .. مبدياً الاستعداد تلبية متطلبات واحتياجات أسر الشهداء ليس منّة من أحد ولا فضلاً على أحد وإنما أقل واجب يمكن تقدّيمه لهم وفاءً للدماء التي سفكت من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أن قيادة الوزارة ستتكفل بتعليم أبناء الشهداء من موظفي الوزارة.

من جانبه أشار الوكيل المساعد بوزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القرآن الكريم عبدالله الهادي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد لتجسيد مكانة الشهداء ومسيرتهم الخالدة واستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم.

وتطرق إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء ومقامهم الرفيع عند الله تعالى والمجتمع بصورة عامة .. لافتاً إلى أن إحياء سنوية الشهيد، يأتي في إطار التذكير بتضحيات الشهداء وأخذ العظة والعبرة من تضحياتهم في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

وفي ختام الفعالية التي حضرها رئيسا مصلحتي الضرائب أحمد الشوتري والجمارك يوسف زبارة وعدد من الوكلاء ومدراء العموم، تم تكريم أسر الشهداء من وزارة المالية و مصلحتي الضرائب والجمارك بمبالغ مالية.

دليل المستخدم AFMIS ( الحسابات الحكومية )

دليل المستخدم AFMIS (الحسابات الختامية)

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة