دليل المستخدم AFMIS ( تهيئة وإدارة النظام)

دليل المستخدم AFMIS ( اعداد الموازنة )

دليل المستخدم AFMIS ( مراقبة تنفيذ الموازنة)

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 117
طباعة

عقد بصنعاء أمس اجتماع مشترك بين وزارة المالية والهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات برئاسة المهندس عبدالملك العرشي رئيس الهيئة.

 

كرس الاجتماع الذي يأتي بناءً على توجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم وفي اطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وبرامج التعافي الاقتصادي ٢٠٢٠، لمناقشة جوانب التنسيق بين الوزارة والهيئة لتعزيز الرقابة على تنفيذ قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

كما تطرق الاجتماع لتعميم النظام الإلكتروني الخاص بالمشتريات والمخازن في كافة الجهات الحكومية وتعزيز تبادل الخبرات التقنية بين الوزارة والهيئة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة فنية مشتركة لدراسة الأنظمة الخاصة بالمشتريات والمخازن والمعدة من قبل الطرفين والرفع بالنتائج لاتخاذ الإجراءات اللازمة بما يكفل تفعيلها وتنفيذها في الجهات المستهدفة.

يذكر أن الاجتماع، تنفيذا لمخرجات الورشة الثانية لقيادات الدولة التي عقدت مؤخرا لوضع خطة العام ٢٠٢١م التي تخللها نقاش الكثير من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة أمين معروف الجند والقاضي عبدالرزاق الأكحلي ووكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة محمد عبدالله عامر ووكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم لشؤون النفقات نصر النصيري ومدير المكتب الفني بالهيئة محمد الكحلاني وعدد من المختصين بالجهتين.

دليل المستخدم AFMIS ( الحسابات الحكومية )

دليل المستخدم AFMIS (الحسابات الختامية)

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة