دليل المستخدم AFMIS ( تهيئة وإدارة النظام)

دليل المستخدم AFMIS ( اعداد الموازنة )

دليل المستخدم AFMIS ( مراقبة تنفيذ الموازنة)

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 2190
طباعة

بدأت بمعهد العلوم المالية والاقتصادية بوزارة المالية دورة تدريبية في مجال استخدام نظام المعلومات المالي والمحاسبي "أفمس" المرحلة الثالثة من الربط الشبكي، بمشاركة ممثلي 14 جهة حكومية مستهدفة.

 

وخلال افتتاح الدورة التي تستمر حتى 16 ديسمبر القادم، أوضح وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة محمد عبدالله عامر، أن الدورة تأتي في إطار مشروع تطوير آليات الرقابة على تنفيذ الموازنة العامة للدولة وموازنات الوحدات الاقتصادية ضمن برنامج تعزيز كفاءة المالية العامة أحد البرامج الوطنية التنفيذية للتعافي الاقتصادي ٢٠٢٠م.

وأشار إلى توجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، بأهمية تدريب المشاركين على استخدام نظام المعلومات المالي المحاسبي واستكمال الربط الشبكي مع كافة الجهات الحكومية لتعزيز أداء المالية العامة في الرقابة والمتابعة للأداء المالي أولاً بأول.

ولفت وكيل قطاع التنظيم، إلى أن وزارة المالية تعمل وفق خطة متكاملة لتعميم النظام على كافة الجهات الحكومية خلال المرحلة القادمة.

حضر افتتاح الدورة وكيل وزارة المالية لقطاع الشؤون المالية والإدارية جميل الدعيس وعميد معهد العلوم المالية والاقتصادية الدكتور ماجد أبو لحوم ووكيل مساعد قطاع التنظيم لشؤون النفقات نصر النصيري ومدير عام التنظيم عبدالله الديلمي والمدير التنفيذي لمشروع تحديث المالية العامة أشرف العزي.

دليل المستخدم AFMIS ( الحسابات الحكومية )

دليل المستخدم AFMIS (الحسابات الختامية)

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة