المجلة المالية

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

مواقع مرتبطة

الزيارات: 110
طباعة

أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، أهمية تكامل الجهود، بين هيئة تنظيم شؤون النقل البري وصندوق صيانة الطرق ومصلحة الجمارك، للحفاظ على شبكة الطرق بمختلف المحافظات.

 

وأشار نائب رئيس الوزراء، خلال لقائه اليوم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، إلى توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بشأن التنسيق بين الجهات المعنية للحفاظ على شبكة الطرق وحمايتها من سوء الاستخدام.

 

ولفت الدكتور أبولحوم ، إلى ضرورة التعاون المشترك لتفعيل قانون الأوزان والأبعاد الكلية لمركبات النقل ولائحته التنفيذية من خلال تفعيل وإنشاء محطات الوزن المحوري بصورة عاجلة.

 

وأكد أن الحفاظ على الطرق يستدعي الالتزام بتنفيذ ما جاء في توصيات رئاسة الجمهورية عطفا على الدراسة المرفوعة لرئيس المجلس السياسي الأعلى والتي ترتكز على تطبيق قانون الأوزان المحورية باعتباره الضامن الرئيسي للحفاظ على الطرق.

 

وشدد على أهمية البدء بتطبيق آلية العمل المشتركة بين صندوق صيانة الطرق والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، والتي تم إقرارها مؤخرا وكذا التنسيق مع مصلحة الجمارك لتنفيذ الآلية على أرض الواقع

مجلة الوعي الضريبي

مواقع أخرى

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة