المجلة المالية

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

الزيارات: 1664
طباعة

ناقش لقاء بصنعاء اليوم برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ضم وزير المالية شرف الدين الكحلاني ونائب وزير التجارة والصناعة محمد الهاشمي وعدد من التجار، سبل تنشيط العمل التجاري.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بتفعيل التعاون بين التجار ووزارتي المالية والتجارة والصناعة بما يتجاوز الحصار الإقتصادي ومعالجة إشكالات نقل التجارة عبر المنافذ.

وفي اللقاء أكد عضو السياسي الأعلى الحوثي ضرورة تعزيز التنسيق بين الجهات الحكومية والتجار لما من شأنه تسهيل وصول البضائع والسلع إلى مختلف مناطق الجمهورية، بما يعود بالنفع على المواطنين.

ولفت إلى أهمية تنظيم العمل التجاري في مجال الاستيراد عبر مصفوفة عمل واضحة، تنظم العلاقة بين الجهات الحكومية والتجارية، بحيث يخدم كل منهما الآخر وتسهم في مواجهة الحصار الاقتصادي الذي تفرضه دول العدوان على اليمن.

بدوره أكد وزير المالية استعداد الوزارة التفاهم مع التجار حول المصفوفة التي سيتم إعدادها من قبلهم .. مستعرضا أهداف دول العدوان من الحصار وآثار ذلك على النشاط التجاري والمواطنين.


فيما أكد نائب وزير الصناعة ضرورة توحيد الجهود عبر الغرفة التجارية لتسهيل وصول السلع والبضائع عبر ميناء الحديدة .. مبديا استعداد الوزارة التعاون مع التجار في ذلك.

المتواجدون حالياً

2011 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع