المجلة المالية

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع

 

الزيارات: 1616
طباعة

ناقش وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني اليوم مع المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله محمد الهادي، المواضيع المتعلقة بأعمال الصندوق والمهام والأنشطة التي ينفذها في مختلف المحافظات.

 

وتطرق اللقاء إلى ما تم إنجازه في إطار تنمية قدرات الصندوق وفقا للخطط والبرامج المرسومة، والصعوبات التي تعترض عمل الصندوق والسبل الكفيلة بمعالجتها بما يمكن الصندوق من القيام بدوره الوطني خصوصا ما يتعلق بأعمال التدريب والتأهيل وتطوير القدرات.

كما تم استعراض توجهات وخطط الصندوق في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بالإضافة إلى ما حققه الصندوق في مشروع أتمتة أنشطته وخدماته.

وفي اللقاء أشاد وزير المالية بالدور الذي يقوم به الصندوق في برامج التدريب والتأهيل بصورة عامة.

وأكد حرص وزارة المالية على معالجة الإشكاليات المالية التي تعترض عمل الصندوق ومخاطبة الجهات ذات العلاقة بشأن الوفاء بالتزاماتها تجاه الصندوق ليتمكن من القيام بدوره على النحو الأمثل.

ولفت وزير المالية إلى أهمية دور الصندوق في تنمية المهارات لتحقيق الأهداف العامة للتنمية باعتبار الاهتمام بالكادر البشري وتأهيله هو الأساس لتحقيق النهوض التنموي والاقتصادي الشامل.

من جانبه قدم المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات شرح موجز عن الخطط الاستراتيجية للصندوق ومستوى تنفيذ برامج التدريب للعام الحالي.

وأشار إلى أن الصندوق عمل على تنفيذ مشروع أتمتة أنشطته وخدماته وترسيخ الأنظمة المعلوماتية بما يكفل تحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة في مشاريع التدريب التي ينفذها الصندوق.

 

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني بوزارة المالية طارق عبدالله الشرفي.

 


المتواجدون حالياً

2535 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع