بدأت بمحافظة البيضاء اليوم دورة تدريبية خاصة بنظام الموارد  والاستخدامات على لغة الويب التي ينظمها مكتب المالية بالمحافظة .

 

تهدف الدورة إكساب 24 مشاركا على مدى اسبوع  من مدراء فروع المالية بالمديريات  والمكاتب الإيرادية بالمحافظة مهارات عن كيفية استخدام النظام الآلي الخاص بالموارد المالية والاستخدامات  عبر الويب وتطبيق المهارات النظرية على الحواسيب العاملة بالمكاتب والمربوطة بنظام موحد .

وخلال افتتاح الدورة  أشاد  محافظ البيضاء علي محمد المنصوري  بجهود  مكتب المالية في تنظيم هذه الدورة التي ستساهم في تنظيم العمليات المالية والاستخدامات  وتوحيدها على مستوى جميع مديريات المحافظة  والمكاتب الايرادية من خلال ربطها بشبكة موحدة عبر مكتب المالية .

 

ولفت الى استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية لتجاوز كافة  التحديات التي ترافق الاداء  جراء استمرار العدوان والحصار الذي اثر سلبا على مختلف شؤون الحياة .

 

وحث محافظ البيضاء المشاركين في الدورة على الاستفادة من المواضيع التي سيتلقونها خلال  الدورة وتطبيقها في اداراتهم وربطها بالنظام الالي  والإسهام في مضاعفة الجهود للتحصيل الايرادات .

 

من جانبه أشار  مدير مكتب المالية ناصر بن ناصر إلى أهمية الدورة في اكساب المشاركين مفاهيم ومفردات مالية يستفيدون منها في الواقع العملي في اداراتهم في المديريات والمكاتب الايردادية وربط الايرادات والاستخدامات المالية ومتابعة المدورات وربطها مركزيا بنظام آلي لتسهيل عملية المتابعة والتقييم .

 

وثمن  جهود قيادة المحافظة في مساندة مكتب المالية لتجاوز الصعوبات خلال الفترة الماضية

 

وتسهيل مهام كوادر المالية بما يعود بالنفع على المستوى التنموي والخدمي .