وزير المالية يشيد بأداء هيئة المواصفات والمقاييس

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

ناقش وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني اليوم مع نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ومدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد، الجوانب المتصلة بسير العمل بالهيئة.

 

واستعرض اللقاء تقرير حول أنشطة وأعمال الهيئة خلال الفترة الماضية من العام الحالي.

وتطرق اللقاء إلى الإجراءات التي اتخذتها الهيئة والتي ساهمت في تعزيز دورها في الرقابة على المنتجات والمواد الاستهلاكية التي تدخل إلى اليمن.

وأكد اللقاء على أهمية تضافر الجهود لإنجاح وتطوير عمل الهيئة وتقديم الدعم وتوفير الأجهزة والمعدات التي تحتاجها الهيئة في أعمال الفحص والرقابة.

وفي اللقاء أشار وزير المالية إلى أهمية عمل الهيئة باعتبارها تمثل خط الدفاع الأول لحماية المستهلك والمسؤول الرئيسي عن جودة السلع والبضائع التي تصل للمواطن ومدى مطابقتها للمواصفات والمعايير المطلوبة.

وشدد على ضرورة الارتقاء بعمل الهيئة من خلال التحديث المستمر للأجهزة التي تستخدمها ومواكبة التطورات في هذا المجال بالإضافة إلى تفعيل الأعمال الميدانية والرقابية للهيئة.

وثمن الكحلاني الجهود التي تبذلها الهيئة والأعمال التي أنجزتها خلال الفترة الماضية ..لافتا إلى أن وزارة المالية حريصة على تقديم الدعم اللازم للهيئة لتنفيذ خططها وبرامجها بما يضمن القيام بدورها الرئيسي في حماية المواطن.

من جانبه أشار مدير عام هيئة المواصفات إلى أن الهيئة عملت خلال الفترة الماضية على استحداث عدد من المراكز الرقابية التي ساهمت في تعزيز دور الهيئة وتطوير أعمالها.

ولفت إلى أن الهيئة قامت خلال الأشهر الماضية من العام الحالي بفحص خمسة آلاف و216 عينة تضمنت 41 ألف فحص لهذه العينات .. مشيرا إلى أن الهيئة تعمل وفق خطط حديثة تتواكب مع التطورات.

 

حضر اللقاء نائب مدير عام هيئة المواصفات والمقاييس للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم.


يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع



مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

وزارة المالية



المجلة المالية

تسجيل الدخول



المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 55 زوار  على الموقع