تعميمات جديده

وزير المالية يشيد بأداء الهيئة العامة للزكاة

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

أشاد وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني، بما حققته الهيئة العامة للزكاة خلال العام الأول من إنشائها في تنفيذ الخطط والبرامج المتعلقة بأنشطتها المختلفة.

 

وأشار وزير المالية خلال لقائه اليوم رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان إلى أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تحصيل موارد الزكاة وتنميتها وصرفها في مصارفها الشرعية.

وأكد حرص وزارة المالية على التعاون مع الهيئة وتوفير البيانات والمعلومات التي تمكنها من تحصيل موارد الزكاة بصورة حقيقية وواقعية.

ووجه وزير المالية قطاعات الوزارة المختلفة ومصلحتي الضرائب والجمارك بالتنسيق مع الهيئة وتقديم بيانات متكاملة لها باعتبار الجميع معني بإنجاح مهام الهيئة.

ولفت إلى ضرورة أتمتة أعمال الهيئة بتبني عملية الربط الشبكي بينها والجهات الحكومية المرتبطة بأنشطتها باعتبار ذلك العنصر الرئيسي لتنظيم أعمالها وتنمية ومراقبة الإيرادات أولا بأول.

من جانبه استعرض رئيس الهيئة العامة للزكاة ما حققته الهيئة خلال العام الأول والأساليب والمعايير التي اعتمدت عليها في تنفيذ برامجها.

 

وأشار إلى أن دعم وزارة المالية يمثل احد أهم عوامل نجاح الهيئة .. معبرا عن الشكر لوزير المالية على دعم الهيئة ومتابعة أعمالها بصورة مستمرة.


ذكرى المولد النبوي


مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 113 زوار  على الموقع