تعميمات جديده

وزير المالية يلتقي وزير الخدمة المدنية

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

أكد وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم أهمية إنجاز مشروع الربط الشبكي بين وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية والهيئة العامة للتأمينات باعتبار ذلك يمثل مرحلة جوهرية في عملية الإصلاح الإداري الشامل.


وأشار الدكتور أبو لحوم خلال لقائه اليوم وزير الخدمة المدنية والتأمينات ادريس الشرجبي ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي إلى ضرورة مناقشة الخطة المقدمة من وزارة الخدمة المدنية من قبل اللجنة الفنية المشكلة من الوزارتين ومراجعتها وتطبيقها على أرض الواقع.

ولفت إلى أن التصحيح الجذري والمخطط والمنظم خلال فترة زمنية محددة ووفقا للخطط الاستراتيجية سيساهم في القضاء على الاختلالات القائمة في جهاز الخدمة العامة وسينعكس ايجابيا على أداء المالية العامة بشكل رئيسي.

فيما أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات، إلى أهمية تضافر الجهود بين وزارتي المالية والخدمة المدنية بهدف الوصول إلى التصحيح المالي والإداري الشامل.

ولفت إلى أن وزارة الخدمة المدنية عملت على إعداد خطة متكاملة من واقع البيانات والإحصاءات المتوفرة لديها لكل جهة من جهات ومؤسسات الخدمة العامة بقطاعاتها المختلفة لضمان الوصول للنتائج الصحيحة والواقعية.

حضر اللقاء عدد من الوكلاء والمختصين بوزارتي المالية والخدمة المدنية.

[27/يوليو/2019]

 

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع



مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

وزارة المالية



المجلة المالية

تسجيل الدخول



المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 131 زوار  على الموقع