تعميمات جديده

وزارة المالية تحتفي بذكرى المولد النبوي وتقدم ثلاثة ملايين ريال للقوة الصاروخية.

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

نظمت وزارة المالية اليوم حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.


وفي الحفل أكد وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعبر عن اعتزاز الشعب اليمني بالقيم والمبادئ التي أرساها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وأشار وزير المالية في الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية اللواء علي الصيفي ورئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني ورئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي، إلى أن تزامن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات.

وشدد على أهمية تحقيق انتصار مالي يعزز من الانتصارات العسكرية ويخفف من الأعباء المعيشية والاقتصادية الناجمة عن الحصار المفروض على بلادنا منذ خمسة أعوام .. مشيرا إلى أن العام القادم سيكون عام مالي في إطار إعادة التعافي لمؤسسات الدولة المختلفة.

كما أكد على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في إطار وزارة المالية وتقديم نموذج مشرف في الانضباط الإداري وتحقيق النجاح المنشود.

وأعلن الكحلاني عن تقديم ثلاثة ملايين ريال باسم قيادة وموظفي وعمال وزارة المالية للقوة الصاروخية تقديرا لدورها البارز في تحقيق معادلة الردع.

ولفت إلى أن الوزارة تسعى لأن تكون ذكرى المولد النبوي مناسبة لتكريم أسر شهداء من أبناء الوزارة وتكريم المتميزين في أداء أعمالهم ومحطة لمراجعة وتقييم الأداء على كافة المستويات.

من جانبه استعرض وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني، جوانب ومحطات من سيرة وحياة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ولفت إلى أن الشعب اليمني بعد ما يقارب خمسة أعوام من العدوان يقف محتفيا بالرسول الأعظم فيما تحتفل دول العدوان بالأسابيع السياحية وفتح الملاهي.

وأكد أن وزارة المالية يعول عليها في تعزيز دور الجبهة المالية والاقتصادية .. لافتا إلى أهمية الاستفادة من ذكرى المولد النبوي في البحث من مخارج وحلول لمختلف الأوضاع الاقتصادية.

تخلل الحفل الذي حضره موظفو الوزارة عرض مسرحي وفقرات إنشادية تغنت بحب الرسول صلى الله عليه وسلم، وقصيدة شعرية، وتكريم أسر شهداء وزارة المالية.

يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع



مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

ذكرى المولد النبوي


المجلة المالية

تسجيل الدخول



المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 140 زوار  على الموقع