تعميمات جديده

وزير المالية يؤكد أهمية دور صندوق مكافحة السرطان في تخفيف معاناة المرضى

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

ناقش وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني اليوم مع رئيس صندوق مكافحة السرطان الدكتور عبد السلام المداني، السبل الكفيلة بتحصيل رسوم الصندوق من الجهات المختلفة بحسب القانون الخاص بالصندوق.

 

وفي اللقاء أشار وزير المالية إلى الأهمية الإنسانية لعمل الصندوق باعتباره يساهم في التخفيف من الأعباء المالية والعلاجية على مرضى السرطان وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وأكد ضرورة الوقوف على كافة العوائق التي تعترض الصندوق والعمل على تجاوزها وتوفير المتطلبات اللازمة لكي يتمكن الصندوق من القيام بعمله على أكمل وجه.

ولفت إلى أن المسؤولية الوطنية والأخلاقية تحتم على الجميع العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح مهام صندوق مكافحة السرطان من خلال تعاون مختلف الجهات الحكومية المعنية .

ودعا وزير المالية الجهات التي تأخرت عن دفع ما عليها من التزامات مالية تجاه الصندوق إلى سداد المستحقات المتأخرة عليها لكي لا يتأثر عمل الصندوق المرتبط بحياة الآلاف من مرضى السرطان والذين تفاقمت معاناتهم بسبب الحصار ونقص الأدوية وإغلاق مطار صنعاء الدولي.

فيما أشار رئيس صندوق مكافحة السرطان إلى أن الصندوق يهدف بالدرجة الرئيسية إلى تخفيف معاناة مرضى السرطان والإسهام في توفير البيئة العلاجية المناسبة لهم.

 

وعبر عن الشكر لتعاون وزارة المالية وحرص العاملين في قطاعاتها المختلفة على تسهيل المعاملات الخاصة بالصندوق وانجازها أولا بأول.

 


ذكرى المولد النبوي


مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

ذكرى المولد النبوي


المجلة المالية

تسجيل الدخول



المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 143 زوار  على الموقع